منتدى النسر الاحمر

قل رايك وبكل حريه وبدون مسئوليه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 غزة تحترق ولا احد يحرك ساكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيفارا الجنوب
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: غزة تحترق ولا احد يحرك ساكن   الإثنين يناير 05, 2009 5:03 pm

أهنئك سيفي ليفنى
تحية لكي أيتها الحمقاء لقد فعلت ما لم تستطع اى فئة صنعه أتعرفين ما هو لقد اختلطت الدماء الفلسطينية والجسد الفلسطيني أصبح واحد بعدما تمزق. اليوم لانستطيع أن نفرق بين جسد هذا ودماء ذاك ليقل لكي نحن إخوة مهما تغيرت ألوان الرايات فدماؤنا تحمل نفس الدرجة من الحمرة والحرارة التي تسرى بين ضلوعنا لترد عليك بكل كبرياء لا انكسار لاانهزام فنحن من هز العالم بقطعة حجر أشعل قلوب الكثير الكثير وها انتى تقدمين وساما لذلك الحجر ولتعاد اللحمة الفلسطينية رغم انف كل من أراد سير السلام على أشلاء الأطفال وآهات الثكلى لا سلام ولا قبلات لقد كشفنا لعبتكم جميعا أيها الأطراف الممزقة استيقظوا نحن من أيقض العالم دعكم من الهراء والخرافات. أطفالنا لا يصدقوها يضحكون ألما ويصرخون مفجوعين بكم فأين بقايا الإنسانية لا الضمير أين بقايا الجذور لا الأرض أضاعت في وسط العملات الصعبة أم إنكم ما عدتم بشر إن انتسبتم للحيوانات ولله فلا تقبل بكم وان انتسبتم للحشرات فأقذر مستنقع يليق بكم أما بينا لا مكان لكم ارحلوا قبل أن تدوس الأطفال على رؤوسكم فكثيرا ما دستم على قلوبهم ارحلوا لقد دنستم تلك الأرض الطاهرة ,,,,,,,,,عذرا لكي فلسطين عذرا لكي غزة ,,,,,,
وعودة لكي ليفنى نجحت في لملمة الجراح وستهزمى في كسر الصمود فيا لكي من حمقاء
ثقي أن غدا آت لا محال

فصبوا العذاب كما شئتم على جسدى فلا شهود على تعذيب سجان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيفارا الجنوب
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: غزة تحترق ولا احد يحرك ساكن   الإثنين يناير 05, 2009 5:06 pm

استشهدت ام واطفالها الاربعة في قصف جوي اسرائيلي متواصل منذ عشرة ايام على قطاع غزة اوقع نحو 530 شهيدا و2300 جريح.

واستشهد افراد عائلتين غالبيتهم من الاطفال والنساء كما لم يستثن القصف بيوت العزاء التي استشهد في استهداف احدها اربعة شهداء.

ووصل إلى مستشفى الشفاء بغزة 7 شهداء من عائلة السموني بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بينهم 4 أطفال، فيما قال بعض افراد العائلة الذين تمكنوا من الخروج من المنطقة التي توغلت فيها قوات الاحتلال أن هناك مزيداً من الشهداء والجرحى في أحد المنازل الذي تعرض للقصف بعد تجميع المواطنين فيه.

وقال جلال أحمد السموني لـ "معا" أثناء تواجده في مستشفى الشفاء إن هنالك ما لا يقل عن 20 من ابناء العائلة في المنزل الذي تعرض للقصف ويُخشى أن يكون بينهم كثير من الشهداء، موضحاً ان قوات الاحتلال التي وصلت الى منازلهم أمس الأحد طلبت منهم التجمع في منزل المواطن عرفات السموني ومن ثم شرعت بقصفه، وفر من فر وبقي هناك من بقي.

وفي احدث الغارات وعمليات القصف البري اعلنت مصادر طبية استشهاد اربعة مواطنين واصابة 40 بجراح عندما تعرض بيت عزاء مسعف فلسطيني سقط في وقت سابق للقصف في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

كما استهدفت غارة اسرائيلية منطقة ابو ريدة في بلدة خزاعة شرق خانيونس، وانباء عن وقوع اصابات.

وفي وقت سابق استشهد سبعة من عائلة ابو عيشة شمال مخيم الشاطىء، واكدت المصادر الطبية في مشفى الشفاء ان الشهداء هم اب وام وخمسة من اطفالهم سقطوا عندما تعرض منزلهم لقذيفة اطلقتها الزوارق الحربية أدت إلى تدمير المنزل على من فيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غزة تحترق ولا احد يحرك ساكن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النسر الاحمر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: